تصميم وإنشاء الموقع على الإنترنت

Web Development in Riyadh تصميم وإنشاء الموقع على الإنترنت


أهمية الإنطباعات الأولى ، أنت بحاجة إلى موقع يسهل الوصول إليه بواسطة محركات البحث !!
الإنطباع الأول هو الإنطباع الأخير. تعمل انجازات على مساعدتكم في إنشاء موقعكم والمحافظة عليه بحيث يكون جذاباً من الوهلة الأولى ومصمم بطريقة متميزة تشد الإنتباه بحيث يساعد في تطوير أعمالكم والعلامة التجارية من خلال الإنترنت. هل موقعكم على الإنترنت قوي بالقدر الكافي بحيث يكون جذاباً ويشد إنتباه القارئ  من أول 3 -5 ثواني من زيارته الأولى؟
مع تصميم الموقع الخاص بك بحيث تتم مراعاة النواحي الجمالية ويكون رائعاً جذاباً فإن منتجاتكم وخدماتكم تكون على الأرجح محل إهتمام  وتفضيل عملائكم مقارنة بمنافسيكم.
تركز انجازات  على كل الجوانب الهامة والدقيقة في موقعكم على الإنترنت.
نحن نركز على التفاصيل والجوانب الدقيقة لموقعكم مثل أين تضع المحتوى وكيف تصمم هوية الشركة بحيث تعكس أعمالكم على الإنترنت. ونحن في انجازات  نعمل على تحقيق نتائج ملموسة من خلال تصميم متميز لموقعكم على الإنترنت والذي يتم تصميمه بإستخدام أحدث التقنيات والتي منها على سبيل المثال التالي:-
  • تصميم قواعد بيانات ماي اسكيو ال (MySQL)
  • تصميم عربة التسوق للتجارة الإلكترونية والبرمجة والدمج
  • تطوير تطبيق بي اتش بي (PHP)
  • تطوير موقع بيرل (PERL)
  • تطوير تطبيق مواقع الانترنت المعدل للتوافق
  • جافا وجافا سكريبت (JAVA & JAVA script)
  • آكشن سكريبت (ActionScript)
  • أجاكس (AJAX)
  • كينتيكو (Kentico)
  • جوملا (Joomla)
  • ماجينتو (Magento)
  • تطويرات ورد برس وبلوقرس سايت (Wordpres & Blogger site)
  • حلول CMS
  • HTML/ DHTML/ XML/ WML /WAP
  • خادم الانترنت API (ISAPI)
  • نيت (NET)
  • حلول التطوير ASP
لماذا يجب عليك الإستفادة من خدمات انجازات  في تصميم وإنشاء موقع الإنترنت الخاص بشركتكم؟
في انجازات  لدينا فريق متكامل من الخبراء المختصين ذوي الكفاءات العالية ويستخدمون أفضل وأحدث التقنيات من أجل تحقيق طموحاتكم وأحلامكم وتصميم موقع متميز جداً لشركتكم. عملية تصميم موقع الإنترنت هي توليفة من تصميم الشعار وتصميم الموقع والتصاميم الرسومية من أجل إنشاء موقع شديد التميز يجد طريقة في أعلى نتائج البحث بواسطة محركات البحث. وإذا كنتم ترغبون في الحصول على موقع بسيط ساكن أو حل معقد للتجارة الإلكترونية مثل موقع أمازون (Amazon) فنحن لدينا المجموعة المناسبة من الأدوات والخبرات التي تحتاجونها لتحقيق أهدافهكم.
وفي الواقع فإن موقع الإنترنت الذي يصمم بمهنية وإحترافية عالية هو مزيج من البرمجة والمهارات الإبداعية. وكنتيجة لذلك قمنا بتوظيف أفضل الخبراء لأجل تجهيز وإعداد موقع جذاب يعتمد منهجاً بعيد النظر. وعندما يتقدم عميل بطلب لنا لإعداد وتجهيز موقعه على الإنترنت فنحن نقوم بإعداد وتجهيز الموقع وفقاً لحاجة العميل. ويعمل خبراؤنا ومختصينا على تقديم حلول تصميمية لمواقع  تمكن عملائنا من تحقيق أهدافهم وفي نفس الوقت الإحتفاظ بالرسالة الأصلية المطلوب توصيلها من خلال إستخدام مواقعهم على الإنترنت.
إعداد وتطوير تطبيقات إنترنت غنية 
وبوصفنا خُبراء في تصميم وتطوير مواقع الإنترنت فنحن نولي عناية خاصة للمجالات الهامة المكونة لموقعكم على الإنترنت كالتالي:-
  1.   واجهة المستخدم: نحن نقوم بكل الجهد المطلوب لنتأكد من أن واجهة المستخدم جذابة وجميلة وواضحة وليس بها أي أخطاء، بحيث نتفادى إضاعة وقت العميل. ويجب أن نُسهل له الإبحار عبر الوصلات للبحث عن المنتجات والخدمات التي يرغب بها.
  2.  دمج HTML  مع لغات البرمجة: نحن نقوم بدمج العديد من لغات البرمجة المستخدمة عند تصميم وتجهيز موقعكم على الإنترنت.
  3.    التوافق و العمل مع المتصفح: في انجازات  نعمل على التأكد من أن موقعكم سوف يعمل مع كل برامج التصفح الأساسية المستخدمة في العالم بما في ذلك قوقل كروم وميكروسوفت انترنت اكسبلورر و أوبرا و موزيلا فايرفوكس.
الإلتزام بكل معايير التطابق مع W3C
نحن نعمل جاهدين للإلتزام بكل معايير W3C وكذلك أحدث التعديلات التي أُدخلت عليها حتى تاريخه. ودائماً نحافظ على أن نكون متماشيين جنباً إلى جنب مع المتغيرات التي تحدث، وذلك فيما يختص بكل شيء إعتباراً من لغات البرمجة مثل جافا سكريبت وفلاش و سي أس أس (JavaScript, Flash, CSS, ) ، حيث يعتبر الالتزام بـ W3C هو ضمان لإن يكون الموقع متاحاً لمحركات البحث بحيث يُمكن الوصول إليها وفهرستها ضمن أعلى النتائج بسهولة.
الأن أحصل على عرض أسعار مجاني عندما تُرسل لنا الإحتياجات والمتطلبات الخاصة لتعديل وتطوير موقعكم على الانترنت .
تقدم لكم انجازات  خدماتها في المناطق التالية:-
تصميم وتطوير مواقع الإنترنت في المملكة العربية السعودية – الرياض، جدة ، الدمام -  الامارات العربية المتحدة و دبي.

إشترك لتحصل على جديد المواضيع

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اخبار 8 أخبار اندرويد 17 أخبار ايفون 11 أخبار عامة 15 أخبار ماك 3 اغاني اجنبي 1 افكار وحرف واختراعات 6 افلام 1 افلام اجنبية مترجمة 3 الخدمات 9 الربح من الانترنت بنجاح 1 السيديا 2 العاب اندرويد 5 العناية بالبشره 4 انفوجرافيك 2 ايقونات 3 برامج الصيانة والأصلاح 3 برامج تلفزيونيه 1 برامج و تعريفات الكمبيوتر 3 برامج وأدوات الانترنت 4 برامج ومنتجات ادوبي Adobe 12 برمجة تطبيقات الويب والمواقع PDF 10 بنر 24 تحديثات ايفون 6 تصاميم PSD 11 تطبيقات المطورين والمبرمجين 16 تطبيقات اندرويد 9 تطبيقات اندرويد أسبوعية 1 تطبيقات اندرويد أشبوعية 1 تطبيقات اندرويد Android 15 تطبيقات أيفون 17 تطبيقات ايفون IPhone 11 تطبيقات سيديا 17 ثقافة تقنية 1 خلفيات فرش ملونة بني ازرق اصفر اخضر Brush strokes banners in different colors 1 دورات الفوتوشوب photoshop 18 دورات ودروس كاملة 7 ديكور غرف اطفال 1 ديكور غرف النوم 2 ديكور غرف مراهقات - بنات 2 ديكور مداخل البيت 1 ديكورات المنازل 2 ديكورات عصرية 1 سيارات 1 شروحات ايفون 7 شعر ومناكير وأكسسوارات 5 فيديو 5 فيكتور ستايلات للأسماء وبراويز متنوعة Weekly labels in retro style 1 قناة شيلات عرب 2 كتب تعليم الشبكات PDF 2 لمسات 1 متفرقات 4 مسلسل لوفي one piece 1 مسلسل Prison Break 9 مسلسلات 8 مشاريع وابحاث PDF 5 مطبخ مرايا حواء - اطباق رئيسية 6 مطبخ مرايا حواء - الحلويات 2 مكياج مرايا حواء 5 ملفات فيكتور 113 منصات مميزة 14 موك اب 29 نماذج وأفكار 7 Anti-Virus And Firewalls 6 english 1 Microsoft OS and Offices 16