التسويق التابع

affiliate-logo التسويق التابع


إذا كان البعض يرغبون في  التسويق لمنتجاتكم وخدماتكم فلماذا لا نُقدم لهم الفرصة!!
ماهو التسويق التابع
لك أن تتخيل أن عملك لا يتوقف على مدار الساعة في حين أن أعمالك في أفضل حال ومنتجاتك وخدماتك تُباع نيابة عنك، مما يوفر لك الأموال. هذا هو ما يُعرف بالتسويق التابع. حيث أن بعض الجهات التابعة لك ( وأيضاً يُعرفون بمفوضي المبيعات) يبيُعون منتجاتكم نيابة عنكم مقابل الحصول على عمولة من كل عمليات البيع التي ينفذونها لك.
كيف تستطيع انجازات مساعدتكم في هذا المجال؟
تستطيع انجازات أن تُقدم لكم حلول التسويق بواسطة العملاء التابعين على مستوى عالي من الجودة والكفاءة و بسعر إقتصادي جداً مهما كان حجم أعمالكم، سواء كانت صغيرة أو كبيرة. وهذا الحل هو في الواقع عملية بسيطة لتسويق منتجاتكم وخدماتكم لقاعدة معلومات مستخدم جديدة. هي لا تكلفكم ولا تكلف الموقع الذي سوف يوافق على وضع العناوين الدعائية (banners ) كأعلانات. وعن كل عملية بيع لصالحكم تتم بواسطة العملاء التابعين سوف يتقاضى العميل التابع نسبة مئوية معينة كعمولة.
يحصُل العميل التابع على عمولته مباشرة في كل مرة تتم فيها عملية بيع. وعليه فإن هذه الطريقة ليست لها تكاليف تقريباً عند تجهيز وإعداد نظام التسويق بواسطة العملاء التابعين. وعليك أن تحدد العمولة. وكلما كانت العمولة أعلى كلما زادت مبيعاتك وزادت حركة الزيارة والعودة إلى موقعك على الإنترنت.
وعادة ينظر العميل التابع الجيد الى ثلاث أشياء في النظام، وهي:-
1-  كيفية الإتفاق على العمولة
2-  المنتج
3-  العلامة التجارية
وعندما يتم فهم هذه النقاط الثلاث بشكل جيد والإقتناع بها فإن فرص النجاح تكون عالية جداً.
ماهي مجالات خبرات انجازات في هذا النوع من التسويق؟
من الواضح إن إنشاء نظام تسويق بواسطة العملاء التابعين عملية سهلة القول ولكن التنفيذ ليس بهذه السهولة. فلكي تحصل على الفوائد المرجوة على المدى الطويل، يتطلب الأمر القيام بالتخطيط الدقيق ووضع الإستراتيجيات الجيدة والإدارة المتواصلة بكفاءة عالية. وهنا نُود أن نقول أن انجازات تفخر بخبراتها وكفائتها المتميزة في هذا المجال مما يوفر لكم فُرص النجاح. فلدينا فريق من الخبراء في مجال التسويق بواسطة العملاء التابعين ويمتازون بخبرات ومهارات مهنية عالية في هذا المجال بالإضافة إلى المعرفة والعلاقات الواسعة بالجهات التي تعمل في التسويق بهذه الطريقة. وفريق خُبراونا يعملون بالتنسيق معكم لضمان التنفيذ والإلتزام  بأفضل أساليب وممارسات هذا النوع من التسويق وبدون خرق لأي من الأنظمة والقوانين لمحركات البحث الأوسع إنتشاراً مثل قوقل.
ماهي مهارات انجازات التي تعتمد عليها لترويج منتجاتكم وخدماتكم عبر الإنترنت؟
تكمُن قوتنا ومهارتنا في وضع خارطة الطريق الإستراتيجية. ونحن نعمل على ضمان الدمج الجيد لجميع عناصر التسويق عبر الانترنت في حلول التسويق بواسطة العملاء التابعين لخلق الصورة المشرقة للعلامة التجارية الخاصة بكم والتي يجب توصيلها للعملاء المستهدفين. ونحن نقوم بمراقبة المواقع عالية الجودة والنوعية لكي نضمن أن رسالتكم سوف تكون دائماً تحت الأضواء الساطعة ودائماً في متناول آيدى العملاء المحتملين. ونحن نقوم بالإستفادة من رفع كفائة محرك البحث والكثير من تقنيات التسويق عبر الإنترنت حتى نتمكن من الحصول على أفضل تحكم في رسالتكم.
من الممكن أن تكون عملية البحث عن الموارد المطلوبة لتنفيذ وبناء وإدارة برامج التسويق بواسطة العملاء التابعين عملية مكلفة جداً وتصل إلى آلاف الدولارات. ولكن عند التعامل مع انجازات فسوف تحصل على الراحة الكاملة في التعامل حيث أن انجازات سوف تتولى القيام بكل الجهود وتوفير كل الخدمات المطلوبة مما يحقق لكم أفضل عائد على الإستثمار.
كيف سوف نقوم بهذا العمل من أجلكم؟
وإليكم فيما يلي طريقة تنفيذ النظام:-
  • إنشاء وإعداد وتجهيز حساب التابع
  • إعداد وتجهيز الدعاية والعناوين الدعائية ( banners )
  • التحكم في رسالتكم.
  • مراقبة أعمالكم الجديدة بإنتظام
  • التفاهم مع العملاء والزبائن فيما يتعلق بالجوانب الهامة عن المنتجات والخدمات وشفرات القسائم (coupon codes: وهي شفرة من حروف وأعداد يُدخلها الُمشتري عند التسوق عبر الإنترنت للحصول على تخفيض على المشتريات) الخ.
إغتنم الفرصة الأن !! حيث يمكننا أن نقدم لك عرض أسعار مجاني !! إتصل بنا الأن للحصول على معلومات و كيف تبدأ أعمالك التسويقية عبر الإنترنت.
تقدم انجازات خدمات التسويق عن طريق العملاء التابعين في المناطق التالية:-
المملكة العربية السعودية (الرياض ، جدة ) و الامارات العربية المتحدة

إشترك لتحصل على جديد المواضيع

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اخبار 8 أخبار اندرويد 17 أخبار ايفون 11 أخبار عامة 15 أخبار ماك 3 اغاني اجنبي 1 افكار وحرف واختراعات 6 افلام 1 افلام اجنبية مترجمة 3 الخدمات 9 الربح من الانترنت بنجاح 1 السيديا 2 العاب اندرويد 5 العناية بالبشره 4 انفوجرافيك 2 ايقونات 3 برامج الصيانة والأصلاح 3 برامج تلفزيونيه 1 برامج و تعريفات الكمبيوتر 3 برامج وأدوات الانترنت 4 برامج ومنتجات ادوبي Adobe 12 برمجة تطبيقات الويب والمواقع PDF 10 بنر 24 تحديثات ايفون 6 تصاميم PSD 11 تطبيقات المطورين والمبرمجين 16 تطبيقات اندرويد 9 تطبيقات اندرويد أسبوعية 1 تطبيقات اندرويد أشبوعية 1 تطبيقات اندرويد Android 15 تطبيقات أيفون 17 تطبيقات ايفون IPhone 11 تطبيقات سيديا 17 ثقافة تقنية 1 خلفيات فرش ملونة بني ازرق اصفر اخضر Brush strokes banners in different colors 1 دورات الفوتوشوب photoshop 18 دورات ودروس كاملة 7 ديكور غرف اطفال 1 ديكور غرف النوم 2 ديكور غرف مراهقات - بنات 2 ديكور مداخل البيت 1 ديكورات المنازل 2 ديكورات عصرية 1 سيارات 1 شروحات ايفون 7 شعر ومناكير وأكسسوارات 5 فيديو 5 فيكتور ستايلات للأسماء وبراويز متنوعة Weekly labels in retro style 1 قناة شيلات عرب 2 كتب تعليم الشبكات PDF 2 لمسات 1 متفرقات 4 مسلسل لوفي one piece 1 مسلسل Prison Break 9 مسلسلات 8 مشاريع وابحاث PDF 5 مطبخ مرايا حواء - اطباق رئيسية 6 مطبخ مرايا حواء - الحلويات 2 مكياج مرايا حواء 5 ملفات فيكتور 113 منصات مميزة 14 موك اب 29 نماذج وأفكار 7 Anti-Virus And Firewalls 6 english 1 Microsoft OS and Offices 16